أخر الاخبار

شرح و تحميل Oxygen Forensic الجنرال للمعلوماتية

ما هو oxygen forensic detective loader؟

oxygen forensic detective loader هو عبارة عن برنامج دونجل تحليل جنائي فيزيائي لبيانات الهاتف ( platform analyze data for mobile) و الاجهزة الاخرى تم تصميمه خصيصا لاستخراج البيانات "extract data mobile" من مصادر رقمية مختلفة, وفك تشفيرها وتحليلها "analysis phones" شرح و تحميل Oxygen Forensic من خلال موقع الجنرال للمعلوماتية.

للتمكن من الوصول ل sources التصفح و الارقام السرية للجوال و الحسابات على الانترنت والنسخ الاحتياطية, للاجهزة التي تم رفعها على الانترنت و ايضا الوصول لبيانات الذاكرة مثل الوسائط و بالاضافة للطائرات بدون طيار والخدمات السحابية و بيانات البطاقات data cards.

مميز لك: برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

يمكن لـ loader oxygen forensic أيضًا decode all smartphones data  الوصول لمجموعة كبيرة من الملفات القديمة او التي تم حذفها او الرسائل او تطبيقات المراسلة مثل ماسنجر و واتساب وبالاضافة  لملفات النظام وبيانات الاعتماد من أجهزة Windows و macOS و Linux واستخراجها بصورة منسقة.

شاهد ايضا: اقوى نسخة فري فاير 2023


oxygen forensic detective loader

oxygen forensic

معلومات عن Oxygen Forensic

- اسم البرنامج: dongle oxygen forensic detective
- الحجم و المساحة: 5 جيجا
- الترخيص: نسخة مجانية free & نسخة مدفوعة
- النوع: program software.

متطلبات النظام المستحسنة لتشغيل oxygen forensic:

  1. Intel® Core ™ i7.
  2. 32 جيجا بايت DDR4 .
  3. 1 تيرا بايت SSD / HDD .
  4. رسومات .
  5. Windows 10 64 بت.

مميزات program dongle oxygen forensic :-

  • قراءة ملعومات الجهاز مثل معلومات الشركة المصنعة و نظام التشغيل و الرقم المتسلسل للجهاز و رقم الايمي الخ
  • كشف جهات الاتصال و عرضها من مصادر مختلفة داخل الجهاز
  • استخراج جميع اناع الرسائل المختلفة
  • استعادة جميع الرسائل المحزوفة
  • التحكم الكامل في سجل المكالمات
  • تقويم البيانات
  • جمع معلومات عن المهام Tasks
  • جمع و تصفح الصور و مقاطع الفيديو و جميع انواع الملفات داخل الجهاز حتى المحذوفة
  • معرفة رموز جميع انواع التشفيرات
  • معرفة الرقم السري للهاتف
  • حذف النمط بدون فقد البيانات.

علاوة على ما تم ذكره، يمكن لبرنامج oxygen forensic detective اجراء عمليات الاستخراج المتعددة في واجهة واحدة للحصول على صورة كاملة للبيانات.  من خلال استخدام الأدوات التحليلية المتكاملة والرائدة في مجال فكل تشفير الهواتف decode smartphones و الوصول لبيانات اتصالات التواصل الاجتماعي، و تشكيل الجداول الزمنية و ربطها، وتصنيف الصور.

(advanced features for oxygen forensic detective loader you can a extract contacts for sources software multiple).

 و التي تساعد المحققين و الموظفين المعتمدين في جعل هذا العالم مكانًا أكثر أمانًا, ولكن لا يمكن هذا البرنامج المسنتخدمين العاديين من الوصول لكل هذه المميزات, حيث ينحصر المميزات التي يحصل عليها المستخدمين العاديين و المبرمجين او فنيي السوفت وير في التمتع ببعض هذه المميزات مثل حذف النمط بدون فقد البيانات.

Oxygen Forensic Detective loader Latest Setup and Activator Free Download for Windows Pc Updated.

Oxygen Forensic Detective is an all-in-one forensic software built to extract, decode, and analyze data from multiple digital sources Such as: extract and analyze data for phones and smartphones in order to submit analysis.

Oxygen Forensic® Detective v.15.1 offers multiple enhancements in mobile extraction support that grant investigators access to more mobile data from over 30,000 mobile devices. When asked about what drove the decision to focus on decryption and brute forcing, CEO Lee Reiber stated, “Our goal is to give our users industry-leading extraction support with each consecutive release. The way we do this is by listening to our customers’ feedback, innovating, and building state-of-the-art tools that are compatible with the latest mobile devices and artifacts.”

المصدر: الموقع الرسمي كراك اوكسجين

الميزات المتقدمة في المحقق الشرعي | advanced features for oxygen forensic detective

1- الحسابات وكلمات المرور

من مميزات Oxygen forensic فك تشفير كلمات المرور ورموز السرية للحسابات الموجودة على الهاتف في تطبيقات الشبكات الاجتماعية, المراسلات وتطبيقات البريد الإلكتروني, و ايضا الوصول لكلمات المرور التي تم استخدامها في الاتصال بشبكات ال wi-fi.

2- استخدام الأساليب الفيزيائية المتقدمة

الجمع المادي أثناء تجاوز أمان الجهاز.

3- التطبيقات

يستطيع برنامج oxygen forensic Key loader 2022 استخرج بيانات المستخدم وفك تشفيرها وفحصها من أكثر تطبيقات استخداما اليوم.

4- الحسابات و كلمات المرور lock screen  

Oxygen Forensic Download Crack Bypass Android lock screen without Reset.

يعرض برنامج oxygen forensic قسم الحسابات وكلمات المرور ك عمليات تسجيل الدخول و الرموز المشفرة والرموز المميزة التي استخرجها من الأجهزة المحمولة و يقوم البرنامج بفك تشفير بيانات الاعتماد من ios و android ويجدها في قواعد بيانات التطبيقات والويب. و بهذا يمكن للمحققين الوصول لكلمات المرور ورموز لتطبيقات مختلفة بكل سهولة.

Oxygen Forensic

5- استيراد النسخ الاحتياطي والصور

من مميزات  loader Oxygen forensic قدرته على استيراد وتحليل العديد من بيانات النسخ الاحتياطية والصور, التي تم الطقاتها حديثا على أجهزة العصر، مثل iOS و android وغير ذلك من الاجهزة بالإضافة إلى قدرتها على الاستيراد من أدوات الطب الشرعي الأخرى مثل cellebrite و msab.

6- المكالمات

تحميل كراك اوكسجين


يقوم oxygen forensic detective activated بعرض المكالمات الصادرة و الواردة, و التي لم يتم الرد عليها بما في ذلك المحذوفة من سجل المكالمات.و كما يمكنك اجراء فلترة لإظهار المكالمات لفترة زمنية محددة.

7- تحليل بيانات سجل المكالمات:

ايستطيع اوكسجين الطب الشرعي oxygen forensic detective معالجة وتحليل سجلات بيانات المكالمات "analyze cell datavia oxygen forensic" التي تم الوصول عليها من الخدمات اللاسلكية. وكما يتم عرض الإحداثيات الجغرافية على الخريطة و يحدد الروابط بين المتصلين.

8- امكانية oxygen forensic في الوصول لبيانات السحابة

بستخدامك ل oxygen forensic يمكنك الحصول على إمكانية الوصول إلى الخدمات السحابية مثل: whatsapp و telegram و icloud و google و samsung و microsoft و facebook و instagram و twitter والعديد من الخدمات السحابية للوسائط الاجتماعية الأخرى.

9- الوصول لجهات الاتصال | Access to contacts


تحميل Oxygen forensic Detective Key free activated

عبر هذا البرنامج العملاق يمكنك بكل بساط الوصول لاسماء جهات الاتصال و رسائل البريد الإلكتروني والمزيد في مصادر مختلفة لجهات الاتصال على الجوال.

10- امكانية انشاء تقارير البيانات

يمكنك بكل سهولة تخصيص وإنشاء تقارير للبيانات المستخرجة بتنسيقات مختلفة مثل pdf و xls و rtf و xml و html.

  • استخراج معلومات الجهاز بستخدام oxygen forensic detective

حذف النمط بدون فقد البيانات



الان مع oxygen forensic detective يمكنك اجراء فحص شامل لمعلومات الجهاز و عرض المعلومات التفصيلية عن الجهاز وصاحبه.

  • استخراج بيانات الطائرات بدون طيار.

استخرج و حلل بيانات الطائرات بدون طيار مع برنامج محقق الأكسجين الشرعي وسجلات الطائرات بدون طيار وتطبيقات الهاتف المحمول.

  • استيراد النسخ الاحتياطية والصور المشفرة

يمكنك البحث عن كلمات المرور للنسخ الاحتياطية والصور المشفرة باستخدام عمليات متنوعة, وتحسين نوع الفحص لتقديم نتائج لا مثيل لها بسرعات قياسية عبر البرنامج العملاق oxygen forensic detective setup.

  • تصنيف الوجوه

بضغط زر فقط يمكنك تصنيف الوجوه البشرية باستخدام تقنية التعرف على الوجه المدمجة مع كراك محقق الأكسجين الشرعي.

  • الوصول للملفات

يمكنك الوصول للصور و الملفات الصوتية و الفيديوهات وقواعد البيانات والأدلة الأخرى الموجودة داخل نظام الملفات. يمكنك عرض اي  ملف من خيار العرض الاولي او العرض الاساسي او وضع العرض الاصلي.

  • استخراج بيانات الاحداثيات الجغرافية

يستخرج برنامج محقق الأكسجين الشرعي الإحداثيات الجغرافية, و يعرضها من مصادر مختلفة مثل  بيانات التطبيقات ، الصور و الفيديوهات، وسجل اتصالات مثل wi-fi إلخ.

  • دعم جهاز Iot

استخراج وتحليل البيانات من أجهزة iot.طريقة حذف قفل الشاشة

شرح طريقة استخدام برنامج Oxygen Forensic:

نتطرق الان لشرح Oxygen Forensic بكل بساطة يمكنك وضع علامة على الإدخالات المهمة كدليل رئيسي في أي قسم من أقسام البرنامج و يمكنك عرضها لاحقًا في قائمة واحدة.

Oxygen Forensic Detective 14.3.0.77 أحدث برنامج لحذف النمط بدون فقد البيانات.

اولا: بحث بكلمة مفتاحية.

إنشاء واستخدام قوائم الكلمات الرئيسية للعثور بسرعة على البيانات ذات الصلة أثناء أو بعد استخراج البيانات.

ثانيا: استخراج البيانات الحية.

استخرج البيانات من الأجهزة المحمولة على مثل نظام iOS أو android أو windows phone أو windows mobile أو blackberry أو bada os أو الهواتف المميزة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الوصول لوسائط الجهاز وبطاقات sim.

ثالثا: تصوير المواقع.

قم بفتح الإحداثيات الجغرافية على الخرائط المدمجة مع البرنامج، و استكشف حركات المستخدم ، وحدد الأماكن التي يزورها كثيرا واكتشف ما إذا كان هناك عدة أشخاص في نفس الوقت في نفس المكان.

رابعا: الرسائل.

قم بالوصول إلى الرسائل القصيرة و رسائل الوسائط المتعددة و البريد الإلكتروني  واتصالات imessage وقراءتها إما في الجدول أو عرض الدردشات.

خامسا: التعرف الضوئي على الحروف

قم بحويل النصوص الموجود على الصور بصورة تلقائية إلى نص مشفر آليًا.

Oxygen Forensic Detective 14.3.0.77
افضل و اقوى برنامج لاستخراج الملفات و حذف رمز قفل الشاشة بدون فقدان البيانات.
how to remove screen lock passwor

سادسا: عارض Sqlite

فحص قواعد بيانات sqlite ، واستعادة البيانات المحذوفة ، وتحويل القيم ، وبناء استعلامات SQL ، وإجراء البحث وتصدير الإدخالات المحددة إلى التقارير.

  • طريقة الجدول الزمني

يمكنك عرض جميع الأحداث بترتيب زمني مثل الدردشات والمكالمات و رسائل البريد الصوتي, و سجل الصور و مقاطع الفيديو و اتصالات wi-fi و الملفات الجغرافية و ذاكرة التخزين المؤقت للويب.

  • جمع بيانات المستخدم على الكمبيوتر

اجمع بيانات الاعتماد وكلمات المرور الموجودة على الكمبيوتر باستخدام keyscout.

  • تحليل بيانات Webkit بستخدام

تحميل برنامج اوكسجين


بستطاعتك تحليل رسائل البريد الإلكتروني للمستخدم من واجهة بريد الويب ومحتوى صفحات الويب التي تمت زيارتها. وكما يمكنك الحصول على حق الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني ومحفوظات بحث الويب والمواقع والبيانات الأخرى المخزنة في قواعد بيانات webkit.

  • تحليل الاتصالات اللاسلكية

بستخدام oxygen forensic 2022 اكتشف متى وأين استخدم مالك الجهاز, الوصول إلى الإنترنت وجمع معلومات حول المواقع المتكررة لمستخدمي iOS.

Oxygen Forensic Detective 14 Latest Setup and Activated Loader​​

oxygen forensic detective loader او محقق الأكسجين الشرعي  من اسمه يدل على معناه فهو يمكنك من جمع المعلومات, و البيانات و الادلة من الهواتف و الاجهزة المحمولة و تحليلها, بهدف الوصول لنتائج منسقة. ف برنامج تحميل oxygen forensic Key free.

تحميل oxygen forensic مع اللودر | Download oxygen detective with loader

تحميل برنامج forensic detective loader من خلال الرابط المباشر مع ملف اللودر اسفل المقال ما عليك سوى الضغط على زر Download.

oxygen forensic detective مزود بأحدث التقنيات ل "advanced" في استخراج الرموز و البيانات المشفرة (extract and symbols data decode).
على سبيل المثال لا الحصر، حذف قفل الشاشة، حذف كلمات المرور او معرفة الرقم السري للهاتف بدون فقد البيانات (screen lock phones analysis ,phones passwords analysis). و ايضا يمكن استخراج البيانات وتحليلها من التطبيقات الآمنة و الوصول للبيانات المحذوفة, extract data and analyze for Safe applications.

 أحدث برنامج oxygen forensic 2022 تحميل مجاني لبرنامج تثبيت برنامج تشغيل الكمبيوتر تم تحديثه.

الارقام السرية لفك ضغط الملفات هي ما يلي:

Seup Pass: OxyFD.

Loader : Pass: OxyDetectiveCrack@IAASTEAM.

المحقق الشرعي للأكسجين 14.3.0.77 أحدث كراك الإعداد & اللودر المجاني اللودر المجاني رابط التحميل.

Oxygen Forensic PC Driver All Devices Supported رابط التعريفات.

مميز لك:

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر
تحميل ويندوز 10 للكمبيوتر على فلاش
تنزيل ويندوز 10 عربي 64 بت.

فيديو توضيحي  طريقة تثبيت و تشغيل oxygen forensic detective pc for Windows



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-